• Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • YouTube Basic Black

قوقل توافق على تغيير أيقونة البطارية في نسخ الجالكسي نوت 7 المحسنة للون الأخضر

Sunday, September 25, 2016

تسعى شركة سامسونج جاهدة للخروج من مأزق انفجار بطاريات الجالكسي نوت 7، وأعلنت الشركة الكورية لمستخدمي النوت الجديد أنهم أصبح بإمكانهم التمييز بين الهواتف السليمة والتي تحتوي على عيوب البطارية من خلال طريقتين مختلفتين.

 

وتكمن الطريقة الأولى في وضع ملصق باللون الأسود على العلبة الخاصة بالجهاز أما الطريقة الثانية فهي تغيير لون رمز البطارية من الأبيض إلى الأخضر، وعلى الرغم من أن الحل قد يبدو بسيط إلا أنه اتضح أن الأمر يتطلب أخذ موافقة شركة قوقل.

 

ويرجع سبب أخذ تصريح قوقل إلى أن الشركة تلزم كافة الشركات التقنية التي تعمل هواتفها بنظام الأندرويد أن يكون الرمز المدون على البطارية باللون الأبيض ويعد تغيير ذلك اللون دون موافقة قوقل مخالف للقانون.

ومن جانبها حاولت شركة قوقل مساعدة سامسونج في الخروج من مأزق انفجار بطارية الجالكسي نوت 7 فوافقت على طلب الشركة بتغيير الرمز إلى اللون الأخضر ولكن بشرط أن يكون الإطار حول الرمز باللون الأبيض.

وخلال مطلع الشهر الجاري تفاجأت شركة سامسونج بعدد من الشكاوي التي تشير إلى انفجار بطارية الجهاز، الأمر الذي دفع الشركة إلى استبدال الأجهزة التي تعاني من عيوب البطارية كما أوقفت التعامل مع بطارية SDI حيث تم الكشف عن كونها سبب انفجار الجهاز.

 

منقول من موقع نيوتك.

 

Please reload

Who Am I?     من أنا ؟ 
Other Posts

دراسة : 90% من الشركات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة عملائها وزيادة إيراداتها

May 30, 2019

1/10
Please reload

More BI on the web
Follow Me
  • Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • YouTube Basic Black
Search By Tags

I'm busy working on my blog posts. Watch this space!

Please reload

Tarek Abdelhafid Elsharif.